الاقصى
احلى منتدى يرحب بكم الاقصى يناديكم لبوا النداء

الزواج شيء اخر

اذهب الى الأسفل

الزواج شيء اخر

مُساهمة من طرف Admin في السبت فبراير 19, 2011 2:28 am

الزواج شيء اخر
اعرف ان لكل علاقة مزاياها وسلبياتها ومشكلاتها ، الا انني لم اكن اتصور قط ان تحدث بين خطيبتي وبيني مشكلات من هذا النوع ، وخاصة اننا توصلنا الى قرار الخطبة عن اقتناع كامل واتفاق تام. وام من ذلك كله انه لم تحدث تطورات او احداث او مواقف تدعو الى مثل هذا التغير.
ولا ازعم ان تغيرا تاما قد طرأ على زوجة المستقبل ، الا انكثيرا من السلوكيات اصبحت تاخذ شكلا مبالغا فيه، فدقة المواعيد التي كانت تطلبها تحولت الى شيء اقرب الى التزمت، وحرصها في اختيار الاماكن التي نذهب اليها معا اصبح ياخذ شكل المحاكمة، وملاحظاتها على ملابسي وتصرفاتي تحولت الى نقد كثيرا ما يستفزني.واخيرا وصلت الامور حدا لا يطاق، فقد بدات تنتقداسلوبي في الحديث، وتبدي ملاحظات على طريقتي في الاكل، والضحك الذي ترى انه يجب ان يكون محسوبا.
اعرف ان هذه السلوكيات هي اسلوب في التعبير عن مشاعر متضاربة، زادها اضطرابا اقتراب الزواج، الا ان طريقتها في التعبير عن هذه المشاعر جعلتها شيئا مختلفا عن الفتاة التي عرفتها واحببتها واتفقت معها على الزواج .
وحتى اكون اكثر صراحة فان لي ملاحظاتي التي بدات تزداد هي ايضا على سلوكها وتصرفاتها، وحذرها الشديد، وشكوكها التي تحولت الى ما يشبه العرض المرضي، وعلى اسلوبها الذي تناقش به الامورـ وتتخذ على اساسه القرارات. غير انني اضع هذه الامور في حجمها الطبيعي، ولا اجعل منها سببا في انهيار مشروع الزواج الذي بنيت عليه آمالا كبيرة.
واعترف انني اخذت مخاوفي وملاحظاتي هذه الى احد اصدقائي المتزوجينن وطرحت عليه المسالة . فاشار ال نفسه وقال: لا اعتقد ان زواجي ناجح، الا انني لا انصحك بان تتعظ بي، فكل ما تراه لا يدل على شيء، فالزواج شيء آخر تماما....
...هـــــــــــــو
avatar
Admin
Admin
Admin

انثى تاريخ التسجيل : 25/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى