الاقصى
احلى منتدى يرحب بكم الاقصى يناديكم لبوا النداء

حصرياً في عيون العرب رواية أم البنـــــات الرائعــه

اذهب الى الأسفل

حصرياً في عيون العرب رواية أم البنـــــات الرائعــه

مُساهمة من طرف عصفورة الحب في الأحد ديسمبر 20, 2009 7:03 pm

حبايبي هاذي رواية أم البنـــات كاملة مع بعض التعديلات التي أدخلتها عليها
أرجو ان تنال إعجابكم وراح أنزل جزء منها كل أربعاء
لا تحرموني من تعليقاتكم وتقييم الموضوع















الأب : فهد متــوفي صار له 18 سنــه
الأم : لـيلى
وئـام : عمرهـا 25
نرمين : عمرها 23
مايا : 20
نمارق : 19
ميساء و ليساء : توأم 18
عـائله فقـيره ساكنـه في شقة قديمة


البارت الأول
في المـدرسه الثانويه العامه
ميساء و ليساء .. في ثاني ثـانوي
قبـل لا يبدا الطابور الصباحي بعض الطلاب في الفصل يحل الواجبات والبعض يتمشـون تحت
ونمارق كانت من الطلاب اللي بالفصل يحـل الواجب لان أصلا ماعندها وقت في البيت تحل
اما ميساء و ليساء من الطـلاب اللي يتمشون تحت
ويسـالفون بـ مرح فجـأه بنت مرت جنب ميساء وضحكت وراحت
لفت ميساء عليها : في شيء يضحك
بس البنت راحت ولا ردت عليها
رجعو يتمشون ويسـالفون شـافو مجمـوعة بنات يشوفون ميساء : ويضحكون عليها
ماهتمت ميسـاء وظلت تمشـي .. وشافت بنتين يطالعون ميساء ويضحكــون
عصبت ميساء ووقفت قبال اختها ليساء : ليساء فيني شـيء يضحك
ليساء واهي تشوفها : ههههههههههههههههههههههه
ميساء : شنــو يادوبه شككتيني بنفسـي
ليساء مو قادره تتكلم من الضحك : ههههههههه آهـ يابطني
ميساء : يـادوبه بتقولـين ولا شـلوون .؟
ليساء واهي ميته ضحك : ههههههههه مريولك مقلـوب هههه والجيوب طالعه هههههههههههه
ميساء واهي تشـوف نفسها : واااي فشله يــادووبه وين أودي وجههي
ليساء : ههههه وش تنتظرين روحي الحمام ( وانتو بكرامه ) وعدليه المريـول
دخلت ميساء الحمام و عـدلت المريـول
ليساء : هههههه المره الثانيه انتبهي هذا، الدليل إنك توك صاحيه
ميساء : دووبه وانا شدراني وليش ماقلتي من قبـل دووبه
رن الجــرس والكــل استعد حق الطـابور


أمـا في البيت الصباح السـاعه 8
ليلى ( الأم ) : يـلا يـا وئام قومي وصحي خواتك
وئام واهي كلها نـوم : يمـه بس اشوي تو الناس الساعه 8
ام وئام :يعنــي ثمـان تشوفينه تـو الناس يلا قومي وصحي خواتك بسرعه
قامت وئام واهي تحـك شعرها : ياربي ليه انا دايم اصحى اول وحـده
ونـزلت من السرير واهي تصحي خواتها اللي نايمين بـالأرض
وئـام : نرمين يـلا قـومي
نرمين واهي كلها نوم : اول صحي مايا بعدين أقـوم
وئام : نرمينوو و وجــع قومي يلا عاد
قامت واهي معصبه : اوووفف الناس مايصحون الا الساعه اربع العصر واحنا من الصبح ولا دجــاج
مايا صحـت : ههههه يالهبله الدجاج يصحى من الفجر
وئام : وهـ فديتك مايا على طـول صحيتي مو زي بعض الناس
قامو كلهم وغسلو وجههم وراحو للـ مطبخ يـسوون لهم فطـور
وئــام : أكبـر وحـده مثـل مانتو عارفين حنـونه على خواتها
واهي اللي صايره لهم الأم بعد أمها ليلى اللي ماتهتم فيهم
واللي عليها تصحي بنتها وئـام للـ شغل واهي تجلس بالبيت مرتاحه في المطبخ
نرمين جالسه ع الأرض ومتسنده ع الجـدار ونايمه
مايا : ههههه وئام تكفين شوفي اختك كيف نايمه
وئام واهي تلف عليها : ههههه وش فيها هـاذي جنــّت حمد الله والشكر
مايا : تستاهل تدرين امس الساعه كم نامت
وئام : كم ..؟
مايا : ست الصباح
وئام شهقت : وجعـاه لــيه
مايا : ههههه ليه يعني تفكر في حبيب القـلب اللي مو مهتم لها ولد عمها
نرمين واهي نايمه : ولد عمك انتي بعد
مايا : بسم الله انتي صاحيه
نرمين : لا نايمه
وئام : أقـول دامك صاحيه يـلا قـومي ساعدينا
نرمين : يعني ماسمعتي مايا وش قالت مانمت الا الساعه ست رحموني عاد
وئام حنت عليها : طيب بنخليك الحين بس اذا استوى الفطور تقومين غصـب عنـك فهمتي
نرمين واهي كلها نوم : اممم
خلصـو الفطـور وقـدموه لـ أمهم بأدب وأحترام وراحو لـ شغلهم المتعاد


واهم يمشـون
مايا : وئـام تأخرتي على شغلك كثـير
وئـام : عادي ماراح يسـون شـيء بس اهم شيء اوصلكم
نرمين : لا تخافين علينا أنتِ روحي واحنا الله معانا
وئام : يعني شايفين كذا ..؟
نرمين ومايا : إيـوا
راحت وئـام لـ شغلها فـي مدرسة الأبتدائيه وكـان شغلها فراشه اللي أجبرتها الظروف على هذي الشغـله
أمـا نرمين تشتغل في حضانه أطفـال .. ومايا تشتغل في مشـغل حـق استقبال فـقـط
بالمدرسه الأبتدائيه
اخذت وئام ملف من المديره علشان تـوصله لـ معلمه ، وبين ماكانت تمشي صقعت
في بنت بصف سادس ابتدائي راسبه ثـلاث مرات : وجــع انتي عمياء ماتشوفين
وئام : مـدري مانتبهت
عبير : حمد الله والشكر روحي بس لـ شغلك وبعدها ابيك تروحين تنظفين فصلي فهمتي
وئام : اذا كنت اشتغل عـندك تعالي أمريني انظف فصلك
عبير : اقـول تقلعي بس عن وجهي وغصب عنك بتنظفين الفـصل
احقرتها وئام ومشت بطريقها ... عصبت عبير منها ومسكتها و قالت : مو انا عبير اللي تحقريني يافراشه
وئام بحده: ابعدي عن شـري أحسن لك
عبير : طـيب ياافراشه انا أعــلمك من تكــون عبير اللي تطاولين لسانك عليها
راحت وئـام بطريقها ولا اهتمت لهـا
عـند نرمين طـول الوقت نايمه والصغار يلعبون
جنى وهي تصيح : ابله نرمين
نرمين وهي تتثاوب : ها وش تبين
جنى : عبود ضربني
نرمين ببرود : عبود اعقل لا تضربها
ونــامت مره ثانيه .. جلست جنى ع الأرض واهي ماسكه دفتر وتلــون ..
أخذ عبود عـود طـويل وضـرب جنى فيها
طاحت جنى ع الأرض واهي تنــزف دم
وحده من الصغار : ابله نرمين جنى جنى
نرمين وهي تتثاوب : لاحوول وش فيها
واهي تأشر على جنى: جنى ماتت
لفت على جنى بخـوف وشافت الدم كله بالأرض رفعتها بخـوف وشافت عبود يركض للـ شـارع حاولت تلحقه بس ماقدرت وبيدها جنى نادت ع الخدامه : إرنا إرنا بسرعه عبود طلع برا
راحت رنا ببرود الشـارع تـدور على عبــود
غسلت راس جنى اللي مازال ينزف دم مو عارفه وش تسوي اخذت الدفتر
واتصلت على أم جنى وام عبود
أم عبــود : عبود الحين وينه ..؟ وكيف انتي ماتحسين فيه انتي هو مو عندك
قالت احنا أمنـاك على عيالنا وانتي نايمه
نرمين بخوف : والله سامحيني ماقدرت أسـوي شيء كانت البنت بأيدي وقلت للـ خدامه تركض وراه
ام عبـود : قـولي هذا الكـلام في مركز الشرطه
شهقت بخــوف : شــرطـه ليه انا وش سويت
ام عبـود : خطفتني ولدي وضربتي البنت على راسها وقلتي إن هذا عبـود ولدي
نرمين : والله العظيم انا مالي ذنب اسأليهم كلهم
طلعت أم عبـود على طـول في مـركز الشرطه وأخــذو نرمين للـ مركز










V
V
V
V


عدل سابقا من قبل عصفورة الحب في الأحد ديسمبر 20, 2009 7:10 pm عدل 1 مرات (السبب : حصرياً في الأقصى رواية أم البنـــــات الرائعــه)

عصفورة الحب
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

انثى تاريخ التسجيل : 19/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى